دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-31

القادسية يطعن في قبول احتجاج السالمية

الرأي نيوز :
تقدم نادي القادسية بطعن لاتحاد الكرة على قرار لجنة المسابقات بقلب فوز الأصفر على السالمية (3-2) إلى الخسارة (3-0) بعد قبول طعن السالمية على مشاركة عد الصيفي مع الملكي.

وأكد القادسية خلال كتابه لإتحاد الكرة أن قرار المسابقات لم يكن صائبا وجاء على غير سند صحيح من القانون، خاصة بعد رد الاتحاد الدولي بشان تسجيل اللاعب وأهليته للمشاركة مع الفريق.

وطالب القادسية في كتابه مجلس إدارة اتحاد الكرة بالرد على طلبهم خلال 48 ساعة وإعادة النقاط الثلاث للفريق، وأعلنوا أنه في حالة عدم تلقيهم الرد وإعادة النقاط فانهم سيتجهون للتصعيد عبر المحكمة الرياضية من أجل استعادة حقهم بالنقاط الثلاث.

 
وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد قبلت احتجاج السالمية على مشاركة عدي الصيفي بدعوى عدم تقديم النادي لعقد اللاعب الجديد، وهو الاحتجاج الذي قبلته لجنة المسابقات بالاعتماد على المادة 63 من لائحة المسابقات والمواد 16، 20، 24 من لائحة لجنة شؤون وأوضاع اللاعبين.
عدد المشاهدات : ( 3850 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .